برا فوا لأنصار الله

fahmiyusfiمن خلال متابعتي للنافذة الفيسبوكية والمواقع الالكترونية والصحف المحلية التي تتصدر عناوينها الأسماء المرشحة لرئاسة الحكومة .

البعض من تلك الصحف سلطت الأضواء علي ابرز الأسماء المرشحة من قبل جماعة انصارالله وهو

البروفسور ( أيوب الحمادي   ) المقيم في ألمانيا وهو أكثر الأسماء المؤهلين تأهيل عالي بحكم أن لديه 4 دكتوراه إحداها في الاقتصاد وعلي وشك إتمام برنامج الرسالة الخامسة في ألمانيا وفقاً للسيرة الذاتية التي نشرت عبر ألنت ..

فضلا علي الإعمال البحثية التي قدمها تصل إلي 250 عمل بحثي التي نشرت  في  المؤتمرات والأندية والمحافل الدولية ... .

وناهيك عن الجوائز التي حصل عليها أيضا في تلك المؤتمرات ومثل هذا الشخص مكسب ثمين ومفخرة لليمن .

بينما بقيت الأسماء التي رشحت من الدهاليز والأزقة المظلمة للأحزاب حقيقتاً  ليست بدرجة التأهيل مقارنتاً بهذا البروفسور التي تنطبق عليه المعايير المحددة باتفاقية الشراكة الموقعة أخيرا بإشراف الرئيس هادي والمندوب الاممي بنعمر. .

للأسف الشديد التسريبات التي تتناولها الصحف والمواقع الالكترونية توحي بان هناك ريحه احتيال علي ذاك الاتفاق وربما يبرز الجانب الاحتيالي من الطرف الند والمضاد لانصارالله وبتعاطف الرئيس هادي الله يهديه وصمت بنعمر وسفراء الدول الراعية والصمت علامة الرضا . .

فقياس الاحتيال يتضح ربما من خلال التأخير في البت بهذا الموضوع رغم نفاذ الجانب الزمني ومن خلال ترشيح بقية الأسماء من غير انصارالله والذي لاتنطبق عليهم المعايير الموضحة ببنود الاتفاق علي سبيل المثال الأتي) أمة العليم السوسوة هي حزبية ( مؤتمر   ) وغير مؤهلة تأهيل عالي            ...) محمد ابولحوم حزبي وغير موهل تأهيل عالي وتربطه علاقة عائلية وشخصية مع مراكز قوى الفساد الكنبرادورية ذات اللون الأحمر ..... .

   لقمان حزبي مؤتمر ويخدم التوجهات العفاشية ......

د. محمد مطهر حزبي في المؤتمر ومحسوب علي المربع الهاشمي لانصارالله ومهذب وخلوق لكن سيكون ضعيفاً باتخاذ القرار ولاتنطبق عليه المعايير.... .

  بن مبارك إصلاحي من الباطن و يخدم ويتماشى مع التوجهات التكفيرية ويمثل بشكل غير مباشر ..علي محسن ولاتنطبق عليه الشروط  ... .

د. عبدا لله الحمادي محسوب علي الدواعش وأكاديمي تربوي لكنه ليس رجل اقتصاد ولاتنطبق عليه المعايير بل كان في مخازن الكندم لحزب الإصلاح ولانتحال واستثمار لقب البروفسور  . أيوب .وكجزء من الغلاط.... .

المهم يظل البروفسور أيوب الأكثر تأهيل وتنطبق عليه كافة الشروط والذي نخشاه  الاحتيال من أصحاب القرار ومن إطراف لعبة الخارج  كون ذلك سيكون انقلاب علي اتفاقية الشراكة .

ولهذا ترشيح هذا البروفسور من قبل انصارالله لم يكن متوقع من قبل حزب الإصلاح او المؤتمر بل أصبح عائق أمام اًلمشاريع الاحتيالية لهذه الإطراف الغارقة بالفساد  رغم وضوح بنود الاتفاق  ألأمر الذي من المحتمل أدى لتعثر هذا الموضوع  .

.

ما زاد من احترامي لجماعة انصارالله  بهذا الجانب بان أحسنت الاختيار في ترشيح هذا البروفسور ودليل علي مصداقية هذه الجماعة وأيضا دليلاً علي أنها تتحمل مسؤولية ما وقعت واتفقت عليه نصاً وحرفاً.

 كما يؤكد أنها تحترم العلم والتعليم لكون الذي يحترم العلم والتعليم

هو بكل تأكيد يسعي للدفع بعجلة التنمية نحوا التقدم والازدهار..  .

هذا مؤشراً  ايجابي للشريحة الحوثية ومفخرة لهم وبنفس الوقت يكشف نواياهم الطيبة وان ليس لديهم أي مشروع طائفي أو عرقي أو مناطقي كما تدعي القوى المضادة للحوثين بل يعد ملمح  يشير  بان انصارالله لديهم مشروع لبناء وتطوير ألوطن والمواطن ..  .

هذا الموقف جعلني أقول برا فوا عليكم يا انصارالله فعلا  بان واتضح  زيف وخداع القوى الفاسدة والمتطرفة ...

علي هذا الأساس في حالة تم الاحتيال والخروج علي بنود اتفاق الشراكة باختيار رئيس حكومة خلافاً  للمعاير وتم الصمت من بنعمر وسفراء الدول الراعية فان الطبخة الاحتيالية داخلية وخارجية ..

وبالتالي فإن الأمر يستدعي رفع درجة التصعيد الثوري أو التوقف عند شرط إسقاط الحكومة بل إسقاط النظام برمته لأجل التغير المنشود الذي يفضي للقضاء علي الفساد والاستبداد والاستعباد ولأجل الشروع ببناء المدماك الأساسي للدولة المدنية التي نحلم بها جميعا ......

فبرا فو لأنصار الله

 

المزيد في هذا القسم:

  • لا بديل عن بن سلمان! المرصاد نت لا بديل عن بن سلمان كتب: أ. عبدالباسط الحبيشي* ما حدث خلال اليومين الماضيين من اعتقال النظام السعودي الحالي للأميرين احمد بن عبدالعزيز الوريث الش... كتبــوا
  • المعجبون بحكم الجيوش! المرصاد نت كانت مدينة اسبارطة مجتمعا معسكراً لم تقدم للبشرية مصطلحا ولا مفهوما ولا علما ويصفها ول ديورانت ( 1885ـ 1981) في كتابه الأشهر عالميا ” قصة الحضارة ”... كتبــوا
  • صوت قراح!! التقت رصاصتان في سماء صنعاء فصافحت إحداهما الأخرى وقالت : جئت من عرس كنت ساكنة وسط رشاش وأطلقوني اليوم .. وأنت منين ؟ـ أنا من آلي واحد اختلط عليه القات فقام ي... كتبــوا