الدوران في حلقات الدماء المفرغة!

المرصاد نتYemen san2018.8.8

الدوران في حلقات الدماء المفرغة

خالد بحاح،
حيدر ابوبكر العطاس،
عبدالكريم دماج،
عبدالله الصايدي،
نبيلة الزبير،
هالة القرشي،
عبدالملك عبدالرحمن الارياني،
عبده غالب العديني،
محيي الدين الضبي،
عبدالباري طاهر،
باشراحيل هـشـام باشراحيل،
اسمهان العلس،
نصر طه مصطفى،
مصطفى النعمان،
سيف الوشلي
رأفت الاكحلي
مراد عبد الحي
شوقي سعيد
صالح النود
محمد ابو لحوم
احمد لقمان

بدأت صباح اليوم في لندن ولمدة يومين إجتماعات إستشارية برعاية المبعوث الدولي مارتن جريفث بحضور الأسماء أعلاه.

هذا الإجتماع لا يدل إلا على ان المبعوث الدولي قد فقد البوصلة عن حقيقة الوضع في اليمن وتاه بين دهاليز وكلاء العدوان فلجاء الى إستشارة شخصيات هامشية ماتزال لها إرتباطاتها السياسية السابقة، وتدور اغلبها في فلك الأحزاب منتهية الصلاحية.

اي إجتماع يتخلى عن أصحاب المصلحة الحقيقة وهم من يمثل الشرائح الشعبية المسحوقة من الثوار شمالاً وجنوباً فهو إجتماع لا يمتُ للحقيقة بأي صله ولن يصل أية نتيجة.

المشكلة ليست في المبعوث الدولي نفسه بل في الإدارات المتعاقبة والمختارة بعناية فائقة لكل مبعوث يتم ترشيحه لتولي مهام الملف اليمني من قِبل رعاة العدوان انفسهم مما جعل كل المبعوثين يدورون في حلقة مفرغة متواصلة.

مايحدث في اليمن ليست مشكلة داخلية، بل هي قضية خارجية بحتة في الأساس مبعثها المصالح الإقليمية والدولية، ومالم يتم النظر الى ذلك بمسؤولية دولية فلن تفيد إجتماعات وإستشارات جماعات الكومبارس.

كتب : أ . عبدالباسط الحبيشي - المنسق العام لحركة خلاص اليمنية

المزيد في هذا القسم:

  • من بيده إيقاف الحرب على اليمن ؟ المرصاد نت تغيرت معادلة القوة خلال 4 سنوات من الحرب. حيث ظهرت ترسانة ضخمة تدرع بها التحالف السعودي مقابل ظهور مفاجئ لقوة الحوثيين العسكرية وبرغم فارق القوة ال... كتبــوا
  • ( الحراك ) تيار شعبي ..  عندما يمارس الظالمون والفاسدون استكبارهم ماذا يتوقع أن يكون رد فعل المظلومين ؟ طأطأت الرؤوس والهامات !! رد الفعل المنطقي والعادل أن يطلقوا عنان غضبهم اله... كتبــوا