المرصاد-متابعات

اليزيدي

شن الناشط الإعلامي الجنوبي فايز اليزيدي والمعروف بحساب (صاحب الشميز المخطط) على الفيس بوك, هجوما حادا على مدير أمن عدن السابق اللواء شلال شائع أثار به الجدل في أوساط رواد مواقع التواصل الذين انقسموا بين مؤيد ومعارض .

وقال اليزيدي في منشور على صفحته على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية بأن شلال شائع لم يكن يومآ من الأيام مناضل ولا رجل نظام ولا ثائر يبحث عن وطن.

وأضاف : انا وانت والجميع يعلم انه قدم اسوأ نموذج في عدن حيث لم يستطيع ايقاف الاغتيالات ولم يستطع ضبط قاتل واحد ممن استهدفوا قادتنا

وتابع اليزيدي في منشوره بالقول : شلال شائع لم يستطع منع حمل السلاح في عدن ولم يستطع منع اطلاق النار العشوائي في سماء المدينه ولم يستطيع ضبط المرور ولوحات السيارات.

وأشار إلى أن شلال قام بحماية الباسطين في المدينه وقام بدعم المتنفذين بأسم الأمن في إدارته حسب قوله.

وأضاف : وفي عهده لا يكاد يسلم مستثمر من الابتزاز ولم ولن يستطيع احد ان يعمر دون ان يدفع الاتاوات ( الخمس).

وقال اليزيدي بأن شلال دائمآ يتغنى بالوطنية وكرهه للمناصب ولكن في أول اختبار له وقف حجر عثرة في #طريق الجميع ورفض التسليم دون منصب موازي تحت اعذار واهيه وحجج لا تسمن ولا تغني.

وتابع اليزيدي متسائلا: فعلى ماذا يطبل له المناطقيون بعد هذا الفشل...!

وختم منشوره بالقول : الذي سيقول حارب القاعدة ,, شف جميع القوات حاربت #القاعدة في عدن وتم محاربتها بحضرموت وشبوه وابين ولحج ويافع والصبيحه لذا نريد شخص واحد فقط يسرد لنا انجازات شلالكووو !؟.

أعلى الصفحة