9 شهداء وعشرة جرحى في جريمتين جديدتين للعدوان بصعدة

المرصاد نت - متابعات

واصل العدوان السعودي الأمريكي اليوم الجمعة ارتكاب الجرائم بحق المدنيين في محافظة صعدة حيث استشهد وجرح عدد من المواطنين بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية sssadah2017.8.4رازح بالمحافظة.


 حيث ارتكب طيران العدوان السعودي الأمريكي صباح اليوم الجمعة جريمة بحق المدنيين في محافظة صعدة راح ضحيتها 7 شهداء وثلاثة جرحى وشن طيران العدوان غارة أخرى على منزل أحد المواطنين في منطقة محضة بمديرية الصفراء ما أدى إلى استشهاد سبعة وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

 وأوضح مصدر محلي أن فرق الإنقاذ انتشلت سبع جثث وثلاثة جرحى من تحت الأنقاض وما زالت عملية البحث والإنقاذ جارية حتى اللحظة مرجحا ارتفاع عدد الضحايا.

و في وقت سابق اليوم الجمعة بأن طيران العدوان شن غارة استهدفت سيارة مواطن على الطريق العام في منطقة بركان بمديرية رازح ما أدى إلى استشهاد شخصين وإصابة سبعة آخرون بجروح وارتفع عدد ضحايا غارة طيران العدوان السعودي الأمريكي التي استهدفت سيارة في منطقة بركان بمديرية رازح اليوم الجمعة إلى 3 شهداء وعشرة جرحى.

وواصل العدوان السعودي الأمريكي اليوم الجمعة ارتكاب الجرائم بحق المدنيين في محافظة صعدة حيث استشهد وجرح 4 مواطنين بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية رازح sadah ye2017.8.4بالمحافظة.

وتأتي هذه الجرائم لتضاف إلى سلسلة الجرائم التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني منذ بداية العدوان في 26 مارس 2015 والتي راح ضحيتها أكثر من 30 ألف مدني بين شهيد وجريح.sadah2017.8.4

المزيد في هذا القسم: