بيان صادر عن حركة خلاص

kalasبسم الله الرحمن الرحيم ..

والذين اذا مسهم البغي هم ينتصرون .. صدق الله العلي العظيم ..

تلبية واستجابة  لدعوة قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي التي القاها في خطابه التاريخي الذي القاه بمناسبة يوم القدس العالمي والذي دعا فيه القوى السياسية الى التعبئة الشاملة للخيارات الاستراتيجية الكبرى وكذلك دعوته الصادقة لسد فراغ السلطة فإننا في حركة خلاص نؤكد على الاستجابة للدعوة التاريخية الجادة واهبين كل قدراتنا واستعداداتنا التامة للمشاركة في كافة الخيارات الاستراتيجية الكبرى منطلقين بها صوب تحقيق النصر والعزة للشعب اليمني والامة الاسلامية معلنين تأهب وجهوزية كل اعضاء ومنتسبي الحركة لخوض خيارات النصر ولقلب الموازين على بغاة الارض وقوى الاستبداد العالمي.

كما ان الحركة تؤكد على ضرورة وسرعة سد فراغ السلطة والانتقال الى مرحلة تاريخية يتشارك فيها كل الشرفاء من ابناء الوطن لصناعة مستقبل بلدنا مستقلا منتصرا واثقين بالله الذي وعد بالنصر ووعده الحق  .. كما تشيد الحركة  بتلاحم ابناء الشعب اليمني الابي وصموده الاسطوري الذي اقسم الرجال اليمانيون  الاشاوس انهم لن ينكسروا مهما جار العدوان.

وفي الختام تحيي الحركة ابطال القوات المسلحة ولجان الشعب لما يقدموه من بطولات مستمرة في ميادين الشرف والذود عن كرامة اليمن وارضه ..

سدد الله خطى المؤمنين اليمانيين وانعم على شعبنا  بالحكمة والله اكبر وهو ذو القوة وبه نستعين ..

النصر لليمن الخلود للشهداء الشفاء للجرحى ..

صادر عن حركة خلاص

صنعاء -12 يوليو -2015م

المزيد في هذا القسم: