مستجدات الأحداث

No More Articles

ضبط سيارة مفخخة في رداع ومسدسات تركية في إب وقاتل جندي في تعز

albeda2-26سيارة مفخخة ضبطت الأجهزة الأمنية اليوم، سيارة مفخخة في رداع وعشرين مسدس تركي الصنع في إب، وقاتل جندي من منتسبي اللواء 35 في تعز .

ونقل مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية عن أجهزة الأمن في مديرية رداع أن تبادل لإطلاق النار وقع أثناء مطاردة أطقم عسكرية للسيارة المفخخة مع سائقها المدعو أ . ح . صغير ، والتي تكللت بالنجاح والقبض عليه في وادي السر بمديرية محن.

وأوضحت أن المعاينة الأولية للسيارة المفخخة، وهي من نوع حبة مقفص بينت أنها تحتوي على قذائف مدفعية وبراميل وعبوات بلاستيكية زرقاء، مشيرة إلى أنه تم التعامل معها من قبل خبراء المتفجرات في المنطقة العسكرية السابعة، والتحفظ علىها مع سائقها للإجراءات القانونية .

إلى ذلك ضبط أفراد شرطة الدوريات وأمن الطرق بمدينة إب 20 مسدس تركي الصنع بحوزة شخصين كانا يستقلان دراجة نارية أثناء مرورها في جولة العدين التي يرابط فيها أفراد الشرطة للحفاظ على الأمن والاستقرار في المدينة .

هذا وقد قام رجال الشرطة بتسليم المتهمين مع المضبوطات إلى إدارة الأمن للإجراءات القانونية .

وعلى الصعيد نفسه ألقت أجهزة الشرطة بمديرية المظفر بمدينة تعز القبض على المتهم بقتل الجندي محمد محمد خالد الريمي أحد منتسبي اللواء 35.

ووفقا لشرطة المظفر فإن المتهم بقتل الجندي يبلغ من العمر 50 عاما، وقد تم التحفظ عليه للإجراءات القانونية .

كما ألقت شرطة المظفر، القبض على متهم باختطاف طفلة في تعز، ومطلوب في الوقت نفسه من أمن محافظة عدن على ذمة عدد من القضايا الجنائية المختلفة.

المزيد في هذا القسم:

No More Articles